mercredi 30 novembre 2016

خطير جدا ووراءها متحيلون ايطاليون : معدات وتجهيزات طبية مغشوشة المصدر




علمنا من مصدر خبير ان المتحيلين الايطاليين يقومون بتوريد معدات وتجهيزات طبية من الصين ليتولوا فيما بعد تغيير حاوياتها داخل ايطاليا ويكتبوا عليها انها ذات مصدر اوروبي وتصدر الى شركات تونسية اتضح انها على علم بذلك. تلك المعدات والتجهيزات التي تقتنى بأسعار بخسة باعتبار انها رديئة وبعيدة كل البعد عن المعايير الاوروبية تباع بأثمان مرتفعة لتتحمل فيما بعد تكلفتها الصناديق الاجتماعية وصناديق التامين على المرض. فهل تبادر مصالح الديوانة ووزارة التجارة ووزارة الشؤون الاجتماعية ووزارة الصحة بكشف هذه الشبكات الخطيرة ووقف النزيف ومعاقبة المتحيلين والمتواطئين معهم من مختلف المواقع.
المتحيلون الايطاليون يصدرون مواد اولية لشركات النسيج التونسية وغيرها من الشركات مغشوشة المصدر دون ان يعلم اصحاب المؤسسات ودون ان تتفطن مصالح الديوانة لذلك. وبعد سنوات من العمل تتفطن الديوانة الايطالية الى ذلك وتعلم الديوانة التونسية التي وعوض ان تساعد الضحايا التونسيين الذين ليست لهم الامكانيات لمعرفة ان شهادة المنشأ مزورة وهي ممضاة من قبل الغرفة الايطالية للصناعة والتجارة والسلطات الايطالية تبادر بتوظيف مبالغ خيالية عليهم ليجدوا انفسهم في بعض الاحيان مجبرين على التوقف عن العمل.
هناك متحيلون تونسيون لهم مصانع نسيج يتجرؤون بالتواطؤ مع بعض الاطراف على استيراد ملابس جاهزة من الصين وبنقلاداش وغيرها ليقوموا فيما بعد ببيعها على حالتها دون ان تتفطن مصالح الديوانة الى ذلك. كان من المفروض ضبط قائمة في هؤلاء المتحيلين الذين هم بصدد تخريب النسيج الاقتصادي التونسي وإيقافهم عن العمل وجبر ضرر الخزينة العامة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire