jeudi 30 juin 2016

حصري :الغنوشي يقاطع المشاركة في مشاورات حكومة الوحدة لوطنية ويغادر البلاد ؟


مع حلول شهر رمضان الكريم، يحج عدد من نجوم السّياسة إلى البقاع المقدسة لأداء مناسك العمرة، خصوصا وأن العمرة في شهر رمضان الكريم تعادل حجّة ... وقد رصدت عيون الثورة نيوز صبيحة اليوم الخميس 31 جوان 2016  في حدود السّاعة 10.00 تواجد الشّيخ راشد الغنوشي وحرمه وعدد من قيادات حركة النهضة من بينهم عبد المجيد الزّار (عضو مجلس شورى النهضة سابقا والرئيس الحالي للإتحاد التونسي للفلاحة والصّيد البحري) داخل قاعة الرّحيل بمطار تونس قرطاج في إنتظار صعود طائرة الخطوط السعودية في رحلتها رقم SV 366 بين تونس وجدة (Tunis – Jeddah ) وقد لاحظ فريق الثورة نيوز الإستقصائي المتواجد على عين المكان على مدار السّاعة بأن جماعة النهضة حظيوا بحفاوة إستثنائية داخل المطار (مظاهر تبجيل وتفخيم وتقبيل وفتح القاعة الشرفيّة) ؟؟ كما أنهم لم يتعرضوا مثل بقيّة المسافرين للتّفتيش اليدوي أو الالي بواسطة الأشعة ؟؟رغم أنهم حملوا معهم داخل الطائرة عديد الحقائب المعبّأة بلفافات المال الفاسد ؟؟ ...


وبصعوده الى الطائرة توجّه الشيخ الغنوشي ومرافقوه الى فضاء الدّرجة الأولى على خلاف بقيّة المعتمرين وبالبقاع المقدسة تمّ حجز جناح ملكي بأكمله على ذمة الشيخ وكامل أفرد عائلته بكلفة فاقت الخيال ؟؟... وعن حياة الملوك فلا تسل.


وقد علّق أحد المتابعين للمشهد السياسي الوطني بأن الشيخ الغنوشي إختار السّفر والعمرة خلال هذه الفترة بالذّات وفي مثل هذه الظروف الإستثئانية التي تعيشها البلاد مع تواصل مشاورات رئيس الجمهورية الباجي قائد السّبسي مع مختلف الأطراف المشاركة  لتكوين حكومة الوحدة الوطنية...  وذلك من أجل إنجاح مخططات الإبتزاز  السّياسي والمزايدات الرّخيصة لنيل أقصى ما يمكن من الغنائم والتّنازلات لفائدة حركة إخوان الشياطين ؟؟.







Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire