dimanche 26 mars 2017

رسالة إلى محافظ البنك المركزي التونسي الشاذلي العياري: طلب الإذن بحذف اسمي من جهاز الإعلامية بعد حصولي على شهادة في رفع اليد من التجاري بنك




إني الممضي أسفله الهادي بن العجمي ألمهذبي صاحب بطاقة التعريف الوطنية عدد 01619698 المؤرخة في 15/10/2010 والقاطن بطريق مدرسة الحرس الوطني بئر بورقبة الحمامات.
حيث سبق لي وأن تقدمت إلى الجناب بعدة مطالب سابقة في خصوص نفس الموضوع وصلت إلى ست مناسبات ورغم ذلك فلم يقع حذف اسمي من جهاز الإعلامية رغم اني قدمت صحبة مكاتيبي سالفة الذكر وثائق تفيد خلاصي للتجاري بنك و شهادة في رفع اليد مسلمة من إدارته (الواصل إلى الجناب نسخ جدد منهم صحبة هذا).
و حيث أن جميع مصالحي قد تعطلت من جراء عدم حذف اسمي من جهاز الإعلامية وهو ما جعلني غير قادر على الحصول أي قرض من أي بنك رغم أني قمت بخلاص كل ما هو متخلد بذمتي والحصول على شهادة في رفع اليد من البنك الذي تحصلت منه على قرض بنكي.
لذا: فاني أتقدم بمطلبي ملتمسا وراجيا منكم النظر فيه وبالتدخل الفوري والعاجل واستعمال صلاحياتكم القانونية والإذن لمصالحكم المختصة بمدي بشهادة تفيد حذف اسمي من جهاز الإعلامية لدى البنك المركزي .
وفي الختام أعول على تفهمكم وفي انتظار تمكيني من طلبي وردكم الذي أتمنى أن يكون سريعا تقبلوا سيدي كامل تقديري واحترامي وفي رعاية الله دمتم.






Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire