mercredi 7 décembre 2016

في نداء عاجل مررته لوالي سوسة عبر الصحيفة: ملحق إدارة بالوحدة المحلية للشؤون الاجتماعية تعيش القهر




تقدَمت المواطنة نبيلة بنت عامر بن الأكحل صاحبة رقم بطاقة التعريف الوطنية 05584028 ورقم الهاتف 94418664 والمتحصَلة على الأستاذية في اللغة والآداب العربية منذ سنة 2003 والتي تعمل حاليا في خطَة ملحق إدارة بالوحدة المحلية بالقلعة الصغرى، بشكوى لجريدة الثورة نيوز تصف فيه هول ما تلاقيه من استبداد ومهانة من المسؤولين في عملها.
وقد ذكرت المتشكيَة في رسالتها أنه قد تمَ انتدابها بالوظيفة العمومية منذ 6 جويلية 2011 بالإدارة الجهوية للشؤون الاجتماعية بسوسة.
ودون اقترافها لأي خطأ ورغم التزامها بعملها على أحسن وجه، ولأسباب تجهلها أريد تجميد نشاطها وابقائها شكليا بالإدارة وتمَ رميها بالوحدة المحلية للنهوض الاجتماعي بالقلعة الصغرى لتعاني الأمرَين من ظلم الأخصائيين الاجتماعيين العاملين هناك ولتجد نفسها خاضعة لسلطة امرأة تدعى فدوى الرواتبي التي تمثَل رئيسة الوحدة المحلية للنهوض الاجتماعي بالقلعة الصغرى.
و قد ذكرت المتضررة أن هذه المرأة تفنَنت في تعذيبها وسببت لها الكثير من الأضرار المعنوية بعد أن حرمتها من ابسط مرافق العمل حيث لم تجد مجرَد مكان تمارس فيه العمل الذي تطلبه منها والمتمثَل في ترتيب ملفات الإدارة مجبرة اياها الانفاق في ذلك من اموالها الخاصة. 
أي انهم لم يكتفوا بتوضيفها في خطَة دون مستواها الجامعي (مستوى التأجير درجة رابعة رتبة ملحق إدارة صنف ا3 ) بل امتد بهم الطغيان الى مطالبتها بالانفاق من اموالها الخاصة لتنظيم ملفات الإدارة.  وقد اختارت المتضررة تبليغ صوتها عن طريق الجريدة لثقتها بأنها الوسيلة الاعلامية الوحيدة الكفيلة بنشر المظالم والاخلالات التي تكشف واقع منظومة فاسدة تحيط بنا من كل جانب.
خاصَة وأنها ذكرت أنها لم تلق غير المبالات من طرف اتحاد الشغل ولم تتمكن رغم محاولاتها المتكررة من تبليغ صوتها لوالي سوسة. 


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire