mercredi 28 décembre 2016

سبق صحفي للثورة نيوز




ورد في جريدة الثورة نيوز في تاريخ 6 ديسمبر 2016 ، مقال بعنوان حفريات في تاريخية الموساد بحث في تاريخ الموساد وأشهر عملائه وجاء فيه ما يلي :
 "...والثابت تاريخيا أن جهاز الموساد قد استطاع زرع شبكات وخلايا جوسسة في أهم المدن العربية واستطاع كذلك أن ينتدب عملاء من رجال أعمال وإعلاميين وتجار وموظفين في كل القطاعات استخدمهم في جمع المعلومات وفي تنفيذ خطط دولة إسرائيل.
 وليس خفيَا أن إسرائيل تشارك اليوم بواسطة جهاز الموساد في كل الحروب التي تدور في المجال العربي، فالموساد يتحرك في العراق مع الأكراد والشيعة ، في بغداد واربيل ... ويتحرك في سوريا مع جميع الفصائل وضد جميع الفصائل، يبيع السلاح ويغدق الأموال ويرصد المعلومات... ويتحرك في اليمن وليبيا وتونس والمغرب والجزائر... وهو موجود بقوة في مصر... انه الجهاز الاقوى في المنطقة.
 ولعل دولة إسرائيل وفي ظل التغيرات السياسية في الشرق الأوسط، هي المستفيد الأول من التحولات الجيو/ سياسية في العالم العربي ما بعد 2011 ، أو ما سمي غلطا بالربيع العربي... انه شريك للإدارة الأمريكية في تنفيذ خطة بناء شرق أوسط جديد يولد من رحم الفوضى الخلاقة... وسوف تنتهي حروب المنطقة بعد سنوات وتخرج اسرائيل اقوى مما كانت ... هنا فقدت القضية الفلسطينية مركزها في الضمير العربي، وتحول اهتمام عالم عربي مفتّت بأكمله، إلى الغرق في صراعات طائفية وحروب أهلية دامية ومتوحشة."

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire