mardi 8 novembre 2016

برهان بسيس يلقم نقابة الصحفيين حجرا




فجَر الإعلامي   المخضرم "برهان بسيَس" في حوار إذاعي أجراه مؤخَرا على إحدى الإذاعات الخاصَة تصريحات مدويَة كشف من خلالها حقيقة المشهد الإعلامي المسيَس حيث استهلَ مداخلته مستشهدا بالقولة المأثورة  عن المسيح عليه السلام: "من كان منكم بلا خطيئة فليرم الحجر" كإجابة على موقفه من حملة التشويه التي يتعرَض إليها  سمير الوافي على إثر استضافته لشفيق جراية في إحدى حلقات برنامجه "لمن يجرؤ فقط".
وقد واصل برهان بسيَس خطابه في رد مبطن  عن  منسوب التوتر الذي  جاء في بيان النقابة الوطنية للصحفيين قائلا: " كفاكم موعظة وإلقاء دروس.. فالأحزاب السياسية لطالما استأجرت صحفيين تحت غطاء انتدابهم في خطَة ملحق صحفي دون ذكر الذين يتقاضون أموالا بالعملة الصعبة مقابل عملهم لصالح جمعيات تخدم أجندات خفيَة..
 فلا داعي للتظاهر أمام الشعب المسكين بالنزاهة و الحياد..
وعن موقفه من شفيق جراية، صرَح برهان بسيَس بأنَ شفيق جراية واضح و صريح و لا يبذل جهدا في إخفاء توجَهاته السَياسية و الكثير ممن يتخذون منه موقفا عدائيا كانوا من المقرَبين اليه وانقلب عليهم لأسباب غير معلومة..
فكفاكم عنتريات وبدل الاكتفاء بالنقد حاولوا الاجتهاد و تطوير أنفسكم..
وفيما يخصَ سمير الوافي، أشاد برهان بسيَس بتميَز هذا الاخير و تمكَنه من إنجاح برنامجه و صنع الحدث.. وواصل قائلا: " امَا ان تجتهدوا مثله أو لتصمتوا، فلا أسهل من التظاهر بالثورجية و مقاومة الفساد في أيامنا هذه للتشكيك في الأشخاص.. قاصدا بذلك ما بدر من نقابة الصحفيين التي أصبحت تستهدف الاعلاميين الذين لا يوالونها و تسعى إلى تشويههم باعتبارهم من المغضوب عليهم"...


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire