jeudi 13 octobre 2016

بيان الثورة نيوز


الثورة نيوز ترد على التصريحات الكاذبة لناجي البغوري


صرح المدعو ناجي البغوري يوم 2016-10-12 في مداخلة بإذاعة IFM بأن جريدتي المساء والسور تابعة لفريق جراية وأن الثورة نيوز تابعة لكمال لطيف "وهو سبب فساد المشهد الإعلامي في تونس".
وحيث تعلن الثورة نيوز ان هذا الخبر كاذب ولا أساس له من الصحة وأنها حريصة على استقلالها عن كل اللوبيات السياسية.
بل أنها تتهم كمال لطيف باعتباره أحد اللوبيات السياسية بالوقوف وراء سجن مدير الجريدة السيد محمد الحاج منصور باعتباره قد رفض الخضوع لاملآتهم وللتذكير فان ناجي البغوري ما فتئ يهاجم صحيفة الثورة نيوز منذ سنوات ويعارض وجود الصحافة الاستقصائية دون سبب وجيه.
وتذكر الثورة نيوز ناجي البغوري بأنها لا تعترف به نقيبا للصحافة وتذكره أنه قد تناسى ابتزاز سمير الوافي ومعز بن غربية وتورطهما في قضايا عدلية موجبة للسجن أو كتورط سامي الفهري في نهب المال العام ، وأنه قد تناسى كذلك الصحافة المأجورة التي تعمل لفائدة رؤوس أموال فاسدة ولم يعتبر ذلك من أسباب الفساد الإعلامي والسقوط الأخلاقي منصبا نفسه آمرا بالمعروف ناهيا عن المنكر في ما يشبه البوليس الاخلاقي.
وتؤكد الثورة نيوز أن النقيب المزعوم للصحافيين لم يدافع في مداخلته عن المرسومين115و116 وهو إخلال بالواجب وخيانة لمبدأ حرية الصحافة وهو مبدأ إنساني وقانوني ويتجاوز كل الصراعات.
وتذكر الثورة نيوز أنها صحيفة منتصبة وفق القانون وتختص في الاستقصاء ومكافحة الفساد مما يجعلها في مقدمة الصراعات ضد اللوبيات .
نسأل النقيب الفاشل عن من يقف وراءه ويدعمه من اللوبيات السياسية والمالية ونذكره بأنه صحفي مزيف لم نقرأ له مقالا.

هيئة تحرير الثورة نيوز


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire