vendredi 29 juillet 2016

ظهر الحق وزهقت عريضة الباطل وكذب شوقي طبيب وزمرته



بعد أن روج أعداء الثورة نيوز (وهم كثّر) على صفحاتهم الفايسبوكية لعريضة مزعومة قيل أنها صادرة عن عدد من المتضررين من أصحاب المطاعم السياحية بسوسة في عمليات إبتزاز تورط فيها صاحب جريدة الثورة نيوز ... عريضة وجدت كل الصدى لدى غرباء السوء والصائدين في الماء العكر وعلى رأسهم المسمى شوقي طبيب وشريكه في الفساد المسمى محمد عبد الرؤوف بن خلف الله وبقية أفراد الجوقة لكن يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين حيث توصلت الثورة نيوز مساء اليوم الجمعة 29 جويلية 2016 لتكذيب رسمي صادر عن الجامعة التونسية للمطاعم السياحيّة في شخص ممثلها القانون إضافة إعترافات شخصية مكتوبة من طرف من وقع تزوير إمضائهم أسفل العريضة يؤكدون من خلالها بأن العريضة مزورة ولم تصدر عنهم وفحواها باطل وتجدون أسفله نسخة من العريضة المزورة ونسخة من التكذيب الرسمي.
هذا ونشير إلى أن المسمى شوقي الطبيب وحليفه محمد رؤوف بن خلف الله بعد أن عجزا عن إيجاد أي شبهة فساد تتعلق بصاحب الثورة نيوز ركنا إلى افتعال العرائض وتدليس الإمضاءات بالطابق السادس ببناية "هيئة دعم الفساد" للوصول إلى الإيقاع ولو زورا وبهتانا بعدوهم اللدود محمد ناعم الحاج منصور.
وفي ما يلي نص التكذيب:
  
تونس في 29 جويلية 2016
تكذيب
إني الممضي أسفله الصادق كوكة رئيس الجامعة التونسية للمطاعم السياحيّة Fédération Tunisienne Des Restaurants Touristiques (FTRT) أكذب جملة وتفصيلا ما جاء في العريضة غير المؤرّخة التي تمّ التّرويج لها فجر يوم 26 جويلية 2016 على صفحات الفايسبوك (Mohamed Ali Louzir وMaher Zidو...) حول شبهة تورّط محمد ناعم الحاج منصور المدير المسؤول لجريدة "الثورة نيوز" الأسبوعيّة واحد القضاة الشرفاء في شبكة إبتزاز لعدد من المطاعم السياحية بجهة القنطاوي بسوسة حيث ثبت أن العريضة الموجّهة لرئيس الهيئة الوقتية للقضاء العدلي ولوكيل الدّولة العام لدى محكمة التعقيب وللمتفقد العام بوزارة العدل ولعدد من الهيئات والجمعيات مزوّرة كما أن الإمضاءات المذيّلة بها مدلّسة .
الجامعة التونسية للمطاعم السياحية تحتفظ بحقّها في تتبّع كل من تورّط في تدليس أو مسك أو إستعمال أو ترويج العريضة المزوّرة.
وخير ما نختم به قول الله تعالي : إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ (صدق الله العظيم) والسلام.

الصادق كوكة
رئيس الجامعة التونسية للمطاعم السياحية



نسخة من العريضة المزورة التي روج لها غرباء السوء


محمد عبد الرؤوف بن خلف الله الذراع الايمن لشوقي طبيب
شوقي طبيب رئيس هيئة دعم الفساد

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire