samedi 2 avril 2016

حلقة من مسلسل العشق الممنوع : منتدى غراميّات كمال و آمال والطريق المسدود!




علّق أحدهم على الوزيرة السابقة للسياحة المثيرة للكثير من الريبة والجدل "لقدخيبت أملي يا آمال.. لقد خنت التونسيين الذين دافعوا عنك وساندوك وقدمت صورة سيئة للغاية عنا...نحن نكره الصهاينة وليس اليهود... تتاجرين بتونس التي منحتك الثقة لمصلحتك الشخصية الضيقة....دائما مصائب تونس من أولادها وبناتها الذين باعوها بأبخس الاثمان ومن ثم باعوا أنفسهم للشيطان" فيما علّق ثان " وينكيا( ..)  000مازلت تريش في التوانسة الي شديت عليهم وزيرة في المحافل الدولية ولدى الكيان الصهيوني ... عيب عليك تبيعنا بارضاء اليهودي الذي يقتل اطفالنا في كل حين... يجيك نهار ويدفنوك على الطريقةاليهودية ... ثم مصيرك سقر ... سامحني انت امراةمتحضرة ماتعرفش سقر ... توا تعرفها ... لايبارك فيك" .


قالوا وقالوا ثم قالوا...ﺗﺤﺪﺛﻮﺍ ﻋﻦ سيرهم الذاتية ﻭﺍﺳﻬﺒﻮﺍ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﺪﻳﺚعن كفاءتهم وخبرتهم وأوهمونا أنهم تركوا مناصبهم الريادية ومرتباتهم الخيالية في الشركات الاوروبية وعادوا من أجل بناء الوطن ... صدقنا جميعا الكذبة الكبرى وهللنا لقدومهم ...ومن بينهم المسماة امال بنت محمد كربول (جنسيتها المانية)فلمّا دخلت التجربة ومسكتِ السياحة على رأس الوزارة صفّق لك الناس جميعا وهتفوا باسمها... لكن المؤسف له في تونس أنّ كثيرا من يتهافتون على المناصب فيتضح فيما بعد أنهم أتفه ما يكون ، ثمّ يصرّون رغم فشلهم على المطالبة بالحكم !! وبعدها يؤلفون الكتب عن تجاربهم ويبيعونها في أسواق النخاسة وما كتاب كربولة المعنون Coffin Corner  والمحرر باللغة الالمانية إلا تأكيدا  على انها مستعدة للتضحية بكل شيء من أجل الشهرة والمال ولو على حساب بلدها وعلى حساب عائلتها.. فالسيدة التي ادعت في وقت سابق انها ضحت ببناتها من أجل تونس لا زالت الى تاريخ الساعة على نفس الايقاع مضحية بعائلتها من أجل عيون كمال لزعر رئيسها في المنتدى الاقتصادي المغاربي (هيكل مشبوه ولد ميتا) .


كمال لزعر

العلاقة تستمر بين زير النساء كمال لزعر و وزيرة السياحة الفاشلة آمال كربول، وشهرتها"الكربولة"....فهما لا يزالان يصولان و يجولان في شتى أنحاء العالم، رغم فضائحهما التي لم تخل منها مختلف وسائل الإعلام المحلية و الأجنبية، والتي تداولتها مواقع التواصل الإجتماعي بأنواعها، فاشمأز منها القاصي و الداني.وعملا بمقولة : "إذا عصيتم فاستتروا"، قرّرالعشيقان أن يشقّا البحار و يختليا في أرض غير هذه الأرض، بعيدا عن الأنظار في آخر نقطة من الكرة الأرضية... ويحكى أن العشيقين المنبوذين، قد قضيا إجازة آخر سنة 2015 في القطب الجنوبي.... ومن هناك، و بالتحديد من Ushuaiaتلقينا عبر Instagram تهاني "الكربولة" بعيد الميلادNoël. أما التهاني بحلول السنة الجديدة، فقد أرسلتها لنا من Uguacu البرازيلية...وفي خضم العشق الممنوع، نسي العاشقان أن باريس عاصمة الأنوار، و أن للثورة نيوز، عيون لا تنام ! 


رصدت عيون الثورة نيوز العاشق الولهان و الدكتورة المزعومة (ننتظر بفارغ الصبر،البرهان على شهادة الدكتوراه التي تنسبها الكربولة لنفسها) في الحفل الموسيقي الذي أقامه الفنان العراقي نصير شمة بمسرح الأولمبيا L'Olympiaبباريس منذ ثلاثة أسابيع.... باريس حيث يمتلك كمال لزعر شقة فاخرة في الدائرةالسادسة عشرة، وبالتحديد في شارع ليوناردو دي فينشيAvenue Léonard de Vinci، و التي اعتاد أن يرتادها الشيخ كمال، و الكمال لله، صحبة عشيقاتهكلما شاءت الأقدار، في عاصمة الأنوار.
 كما كان للعاشقين المتصابيين، لقاءات عدةبمطاعم فاخرة بالضّاحية الشمالية بالعاصمة التونسية، آخرها كانت في منتصف شهر فيفري المنقضي،بمطعم البانقالو Bungalow بقمرت.


و أبت "الكربولة" كعادتها، إلا أن تتحفنا بسلفيّاتها و تفاصيل تنقلاتها مع عشيقها، كلّما انصرفا لقضاء شؤونهما . فهوسها و إدمانها على الشهرة، يفقدانها السيطرة على نفسها، فتطلعنا على تحركاتها و تنقلاتها بالتفصيل الممل، فهي تارة في مدريد و أخرى في دبي، و القائمة تطول.ولا تتأخر آمال كربول عن نشر تنقلاتها، على مواقع التواصل الاجتماعي، مصحوبة ببعض الصور لتمكن الآخرين من أدق تفاصيل حياتها، لم يردعها عن ذلك دورها كأم و زوجة، أو تقاليد المجتمع و لا حتى الأخلاق، فهي تظهر علنا في تونس في المطاعم و الفنادق صحبة عشيقها، و تقضي معه الليالي  في فندق الموفنبيك، حين يتعسر عليها الذهاب إلى منزله الكائن بمنتزه قمرت قولدن توليب، بسبب تواجد ابنته لينا، التي لا تطيق رؤيتها. 


لم تنطل علينا حيلة تعيين "الكربولة" من طرف كمال لزعر، أمينة عامة للمنتدى الاقتصادي المغاربي، التي غيرت اسمه ليصبح Think Do tank، فكلاهما لم يستسلم لقرار إبعادهما عن السلطة و المساهمة في أخذ القرارات، و بات المنتدى وسيلة للتقرّب من أصحاب النفوذ و تمثيل تونس في المنتديات العالمية، بعد أن تبرأ الجميع من وزيرة انتقدت المجتمع التونسي في تصريحها الشهير خلال حضورها في تظاهرة "تاد آكس" الأمريكية التي تم تنظيمها في  نوفمبر 2015 بالعاصمة الألمانية برلين، و الذي اتهمت فيه التونسيين بالعنصرية ضد اليهود، و ادعت أنه بفضلها أصبح هناك تعايش بين الأديان في تونس. و كانت تصريحاتها قد أثارت جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نبذها التونسيون على نكرانها للجميل، و تنكرها لبلد انتشلها من النكرة لتصبح بين ليلة و ضحاها، من أشهر الوزراء.
و الغريب في الأمر أن والدة الوزيرة السابقة، الحاجة نفيسة، تبارك العلاقة غير الشرعية التي تربط ابنتها آمال كربول حرم قوتشالكGotshalk، برجل الأعمال المشبوه كمال لزعر، حيث أنها تحضر اجتماعات المنتدى كلما سنحت لها الفرصة...رحلات برية و بحرية  و فنادق فخمة و مطاعم راقية....وماذا عن الشقة التي اقتناها رجل الأعمال المشبوه صاحب شركة البزنس والتحيل Swicorpمؤخّرا في حدائق قرطاج، هل هي لآمال أم للمغربية حنان ؟؟ فهذه الأخيرة تعيش حياة فاخرة في مدينة الرباط المغربية حيث يحل عليها لزعر ضيفا من حين لآخر، محملا بالهدايا.


لا لوم على لزعر في مغامراته العاطفية، فهو رجل يعشق النساء بجنون ، رجل مريض بالسلطة يُحب المرأه التي تُشعره حبيبته أو عشيقته بأنه ملك ويحكمها كالمملكة... و رأسه بالشيب قد اكتسى، فخشي أن يدركه المشيب، قبل أن ينعم بوصال الحبيب. و إن كان شبابه قد تولى،فالمال موجود و لا خوف من الفقر! يحجب عن عشيقات لزعر، ما فعل المشيب به! أما لوزيرة التسعة أشهر فنقول : إن لم تستحي فافعلي ما شئت... وحبذا لو تركت جانبا، شعارات الوطنية و حب الوطن، فالوطن شرف و قيم! 


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire