samedi 21 novembre 2015

سمير المولّهي عرّاب صفقة التّقارب بين أولاد المبروك وجماعة إخوان تونس



يصنّف المطّلعون على المشهد السّياسي والاقتصادي التونسي سمير بن عمّار المولّهي صاحب الرّقم الخلوي المعروف 58363220 المدير عام لشركة المجمع التّجاري التّونسي Groupement Commercial Tunisien " GCT" (عدد معرفه الجبائي 026676DPM000 وعدد سجلها التجاري B 125141997) بأخطر وأبرز القيادات النّهضوية وأكثرها تطرّفا وقد استمدّ نفوذه بعد الثّورة من ثلاث جهات أوّلا قربه من الاخوة المبروك ( محمد اسماعيل – محمد علي – محمد مروان) وثانيا قربه من القيادي النّهضوي عادل الدّعداع والمكلّف بملفّ رجال الأعمال بمكتب الشّيخ راشد الغنوشي ورئيس النادي الرّياضي بحمام الأنف "الهمهاما" وثالثا نجاحه في التّقريب بين حركة النهضة ومحمد مروان المبروك الصّهر السّابق للرئيس المخلوع ( طلّق زوجته وأمّ أولاده سيرين بن علي سقوط نظام بن علي ) ...

سمير المولهي على يمين الصورة

 سمير  المولّهي هو في الحقيقة عرّاب صفقة إفلات أملاك أولاد المبروك من المصادرة ومنحهم صكّ غفران حركة النّهضة ورضاء شيخ الكذّابين وزعيم المنافقين راشد الغنوشي ولتضليل الرّأي العامّ نصح المولهي رئيسه في العمل (عرفه) مروان المبروك باعتماد محامين من اليسار  حصريّا في كلّ قضاياه ... ونجح المخطّط الشّيطاني ليفلت أولاد المبروك من المحاسبة وليربحوا كلّ القضايا التي رفعت ضدّهم والمقابل دفع عمولة خيالية ب300 مليون دينار بالعملة الصّعبة ...المهمّ من تاريخه أصبح النّهضوي سمير المولّهي رقما صعبا في "البزنس والسّياسة" معا ولتعرف أسهمه ارتفاعا قياسيّا مكّنه من شغل خطة رئيس النيابة الخصوصيّة لبلديّة حمّام الأنف مكان مختار فارس ولو لفترة وجيزة (2013 – 2014 ) ونائب أوّل لرئيس النّادي الرياضي بحمام الأنف (الهمهاما) عادل الدّعداع ... وبالنّسبة إلى عالم البزنس فقد سجّلت شركات سمير المولّهي الخاصّة من بينها شركة أولى House Print And Services(H.P.S.) في اختصاص الطّباعة ومقرّها بنهج الهادي نويرة عدد 23 بحمام الأنف وشركة ثانية Comptoir Commercial du Papier (CCP) في اختصاص تجارة الورق ومقرّها بنهج طرابس عدد 2 بحمام الشطّ حيث تشرف شقيقته "المديموازيل" سهام المولّهي على إدارتها... سمير المولهي اختار التّنقل على متن سيّارة ألمانيّة الصّنع من نوع أودي   Audi A4 لونها أبيض فيما اختارت شقيقته سهام سيّارة فرنسيّة الصّنع من نوع سيتروان Citroën C5..

سمير المولهي على يمين الصورة


انطلاقا من سنة 2012 فاز ت مطبعة المولهي (H.P.S.) بغالبيّة صفقات أشغال الطّباعة لفائدة حركة النّهضة ... فكلّ المناشير والكتب الدّعوية وغيرها أصبحت تطبع في مطبعة المولّهي وانطلاقا من سنة 2014 دخل سمير المولهي قطاع إنتاج الكرّاس المدرسي المدعّم وليحصل وعلى خلاف كلّ التّوقعات على حصّة بأكثر من 170 طنّ ورقا وهو ما اعتبر  عودة للطّرابلسية الجدد عبر بوّابة الصّفقات العموميّة الموجّهة للأقربين أوّلا وأخيرا... موضوع سنعود له بالتّفصيل في عدد لاحق حتى نفضح عرّابي الصفقات المشبوهة.


عادل الدعداع 


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire