vendredi 27 novembre 2015

تونس في القلب ....يا أولاد الكلب




ما حدث يوم الثّلاثاء الماضي كان سيحدث سنة 1987 لما همّت حركة النهضة بالانقضاض على الحكم  ولكن الرئيس السابق زين العابدين بن علي قطع الطريق على تجار الدين وانقلب على بورقيبة وأنقذ تونس من السيناريوات الدموية التي  تعيشها تونس منذ زمن ما يعرف بالتروكيا مجازا والإخوان حقيقة .. ما حدث يوم الثلاثاء الماضي وضع طبيعي لحمل كاذب بين نخلة جذوعها خاوية نبتت في وادي غير ذي زرع وحمام مهيض الجناح "  والحمام المكسور ما يحط كان على البرج الخالي " ... ما حدث يوم الثلاثاء الماضي يؤكد بما لا يدع مجالا للشك أن جائزة نوبل للسلام ..جاءت تتويجا لما زرعت النهضة وشركاؤها من ألغام..فلا حربنا على الإرهاب حرب.. ولا سلامنا سلام ..فكلّ ما يمرّ في تونس مجرّد أفلام ...قرارنا مرتجل ..زواج النهضة والنداء مرتجل. حوارالرباعي مرتجل. كما يكون الحب " في بداية الأفلام " ...



أولاد الكلب  قالوا إنّهم سيملؤون تونس عدلا بعد أن ملئت جورا ، وأنّهم سيردون الحقوق المسلوبة والكرامة المهدورة وأنهم سيجتثون التجمعيين ويخرجونهم من ديارهم ..أولاد الكلب زعمواأنهم سيخوضون حربا بلا هوادة على الفساد والمفسدين  ، وأنهم سيكونون حماة لهذا الوطن ، وأنهم لن يتمسحوا بالسّفارات ، وأنّهم ..وأنّهم .... قالوا وأطالوا لكن أولاد الكلب لا عمل لهم إلا العنف والإرهاب ، ولا همّ لهم إلاّ  التكالب على الكراسي من أجل بيع الوطن ، أولاد الكلب أحرقوا أكباد الأمهات والآباء بعد أن أرسلوا فلذات أكبادهم إلى محارق النار وبؤر التوتر ...أولاد الكلب يسبون التّجمعيين بالنهار ويعقدون الأحلاف معهم في الليل بل ويتنافسون في الفوز بودهم  ...أولاد الكلب يعرفون أنه يدرك بالسفارات ما لا يدرك بالكفاءات  لذلك تراهم يهرولون بمناسبة ودونها من أجل رضائها..



 أولاد الكلب يقفزون  قصدا على  الفترة التي حكم فيها  زين العابدين بن علي فينتسبون إلى بورقيبة أو الثعالبي متناسين أن الرئيس السابق ورغم فساده وفساد عائلته كان حاميا للوطن لم يفرط فيه للغرباء ولم يقطع رؤوس الرعاة ولم يعاقب الرافضين له بالرش ..فهل كف السفهاء عن مقارنات خاطئة كاذبة ... إلى الكلاب الضّالة التي تظنّ أنها ستقذف الرّعب في قلوب التونسيين نقول " سلاحكم لا يرعب قلوبنا .. كلابكم لا ترهب أسودنا.. قبوركم يحفرها جنودنا تونس كبيـــــــــــــــــــــــــرة عليكم ..تونس فيها رجال" ...إلى الكلاب المسعورة  التي تتربص بالوطن شرا ّ جعل الله كيدكم في نحوركم و اعلمواأن تونس عروس عذراء لن يمسها بشر ولن نسمح لزناة الليل بالدخول إلى حجرتها......إلى الكلاب الوالغة في الدماء اعلموا أن تونس عصية على البيع وأن أبناءها لن يبكوا كالنساء وطنا لم يحافظوا عليه كالرجال ..أبناء الكلب اعلموا أن الكلاب أفضل منكم ففي كلب الراعي وفاء وفيكم غدر ..ففي قدركم عنه سفول ..أبناء الكلب اعلموا أنّ حظيرة خنزير أطهر من أطهركم .


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire