samedi 24 octobre 2015

أبطالها موظفون بمندوبية التربية بسوسة : ما حكاية التجاوزات الحاصلة بالمدرسة الإعدادية محمد العروي ؟




بلغت إلى الثورة نيوز معطيات تفيد  وجود  تجاوزات بالجملة في  المدرسة الإعدادية محمد العروي بسوسة  وتتمثل  التجاوزات أساسا  في استغلال  العديد من المكلفين لخطط وظيفية  سواء صلب المندوبية  الجهوية للتعليم بسوسة أو مدير المدرسة الإعدادية عدادي  الكهرباء و الماء  الخاصة بالمدرسة  و تحميلها   مصاريف كان من المفروض أن يتحملها  شاغلو المساكن  الموجودة بها دون أن يحرك مدير المدرسة ساكنا  وتفيد  التسريبات بما يلي :
-المنذر اللغماري مدير المدرسة الإعدادية محمد العروي  بسوسة علاوة على كونه يستغل عدادي الكهرباء و الماء المعدة للمدرسة لفائدة مسكنه الوظيفي  فقد  مكّن بقية شاغلي المساكن من مجانية  الماء و الكهرباء على حساب المدرسة طبعا .
-  المدير السابق  و المتقاعد  للتعليم الثانوي  بمندوبية التربية بسوسة  جمال بودريقة شاغل مسكن تابع لديوان السكن  مزود  بكهرباء على حساب المدرسة  الإعدادية.
- الكاتب العام للمندوبية الجهوية للتربية بسوسة الناصر بلكحلة شاغل لمسكن وظيفي بالمركز الجهوي للتربية و التكوين المستمر بسوسة (كريفوك)  مزودا  بالماء و الكهرباء على حساب المؤسسة المذكورة ...
 خلاصة القول  إذا  كان أرباب المندوبية و زعماؤها بالدف  ضاربين  فلا تلومن أشباه الموظفين   على غرار رشيد الحمروني و سامي الحاج فرج و مراد بن عامر على الرقص ... و لنا عودة.


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire