mardi 4 avril 2017

المنظمة التونسية الاجتماعية لمساعدة الأمنيين المباشرين والمتقاعدين أين ذابت أموال ادارة البرومسبور يا سي الناصر؟




في الحقيقة لم نكن لنهتم كثيرا بالمنظمات والجمعيات غير المصنفة لكن رد المنظمة التونسية الإجتماعية لمساعدة الأمنيين المباشرين والمتقاعدين في العدد السابق 219 ليوم الجمعة 24 مارس 2017 تحت عنوان « ما ذكرتموه عنا ادعاء باطل وهذه حججنا» اثار عددا من المتابعين والمتضررين والذين قدموا مزيدا من المعطيات راجين من الثورة نيوز تعميمها ونشرها.
حيث جاء في الافادات الجديدة ان رئيس المنظمة المشبوهة المدعو الناصر القرفي وظّف صلب المنظمة المذكورة افرادا من عائلته ومن معارفه من بينهم ابنته الاولى والتي مكنها من أجر قار بستمائة (600) دينار شهريا مع تمتعها بالتغطية الإجتماعية كما وظّف ابنته الثانية كمستشارة قانونية ومنحها أجرا شهريا خياليا (؟؟؟) كما تمادى في التلاعب بأموال المنظمة ليمنح صديقته المدعوة ''بسمة'' العاملة بقاعة شاي بشارع شارل نيكول بالعاصمة اجرا شهريا (؟؟؟) ومكنها من صفة المستشارة القانونية وأسند لها بطاقة من المنظمة لتستغلها في قضاء شؤونها الخاصة.
كما اكدت ذات المصادر على تلقي المنظمة المشبوهة دعما عينيا من سفارة الإمارات العربية المتحدة بتونس يتمثل في 87 طرد «كردونة» مجهولة المحتوى (؟؟؟) تلقاها الناصر القرفي صحبة الكاتب العام للمنظمة محمد الهادي الهمامي لم يعرف لها أيّ أثرالى حد الان كما تلقت المنظمة 100 سرير من الهلال الأحمر التونسي بدعوى إنشاء مبيت تمّ الإستحواذ على 10 منها خمسة أسرة للرئيس وخمسة مثلها للكاتب العام أما الباقي فقد تمّ تخصيصه للمبيت الوهمي.
كما تلقت المنظمة المشبوهة إعانات من جمعية ''المصينة'' برادس في إطار التعاون الجمعياتي انتفع بها الرئيس لخاصة نفسه.
كذلك تشير مصادرنا الى ان رئيس المنظمة الناصر القرفي حصل على عقد اشهار سنوي بالملايين على صفحات الجريدة المخصصة للمنظمة '' متضامنون'' من شركة النهوض بالرياضة (إدارة البرومسبور (ولكن الجريدة لم تصدر الا عددين وتوقفت عن الصدور لاسباب مجهولة .. فأين الأموال يا سي الناصر؟
 كما لا يمكن التغافل عن الدور المشبوه للناصر الماجري شهر بن قبيلة المعروف بتعامله مع الطرابلسية والقيام بالسهرات والحفلات وإستقدامه مطربين عرب والذي منحه الناصر القرفي في شهر فيفري 2016 توكيلا ممضى من قبله بوصفه رئيسا للمنظمة لسحب الأموال من حساب المنظمة في تحد صارخ للقانون... هذا ما تيسر ولنا عودة في قادم الاعداد لكشف المزيد من فساد رئيس المنظمة المشبوهة.






Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire