mercredi 22 mars 2017

بيان هام إلى الرأي العام



 الثورة نيوز                                       في 22 مارس 2017
هيئة التحرير 
                                                     
                        بيان إلى الرأي العام


 قامت عصابة اجرامية منظمة بالاعتداء على محل سكنى مدير صحيفة الثورة نيوز واستباحته ، حيث اقتحمت منزله بسوسة خلال الاسبوع الثاني من شهر مارس 2017 ، وقامت بسرقة عدد 2 حواسيب ومنقولات وملفات ووثائق وبعثرة اثاثه ... وفي المرة الثانية عادت نفس العصابة في الليلة الفاصلة بين 21 و22 مارس وقامت بتكسير وتهشيم كل الأثاث وسرقة عدة اجهزة باهضة الثمن في عملية تنكيل مقصودة تتجاوز الرغبة في السرقة.
 وحيث وصلت إلى مدير الثورة نيوز تهديدات سابقة بالانتقام منه على خلفية نشره لملفات فساد خطيرة تتعلق بعمليات نهب منظمة للمال العام وتتعلق بالصفقات الكبرى... بما يوحي بان  مافيات السياسة والمال قد انتقلت إلى مرحلة أخرى تجاوزت التهديد إلى التنفيذ.
  لذا فإننا ننبه الرأي العام إلى ما يلي:

1  - إن من نفذ وأشرف وخطّط قصد الاعتداء على منزل مدير الثورة نيوز هي عصابة اجرامية منظمة يقودها المدعو عبد الرؤوف بن خلف الله صاحب جريدة آخر خبر والذي تورط سابقا في عمليات مماثلة احدها طالت منزل قاض بسوسة.
2 - يندد بسلبية تعاطي السلط المعنية مع الاعتداءات المتكررة التي طالت مدير الثورة نيوز من حرق لسياراته ومقراته .
3 - نحمل رئيس الجمهورية ورئيس حكومته ووزير داخليته مسؤولية ما حدث من اعتداءات متكررة باعتبارها امتدادا لاحالة مدير الصحيفة على القضاء العسكري والزج به في السجن في خرق للقانون.
4 - نشجب صمت الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الإنسان وأدعياء الحريات تجاه ما تعرض له مدير الثورة نيوز من محاكمات وسجن واعتداءات مستمرة ومتكررة.
5  - يتمسك مدير الثورة نيوز بحقه في تتبع كل من سيكشف عنه البحث قضائيا على المستويين المحلي والدولي ويتعهد بفضح تلك الممارسات لدى المنظمات الحقوقية والاعلامية والانسانية الدولية .

محمد ناعم الحاج منصور
رئيس هيئة التحرير



Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire