mardi 2 août 2016

رسالة مفتوحة الى كافة أعضاء هيئة تحرير الثورة نيوز : سوف لن تنال منكم الغربان!




  سوف لن تنال منكم الغربان ٬ أحتفظ إلى حد الآن بـ 173 عددا من جريدة الثورة نيوز إلى جانب تعاوني منذ البداية من خلال مساهماتي بمقالات و إفادات نشرت و صدقت.
- صفحات سوداء من سجل والد سليم الرياحي ٬ الثورة نيوز ٬ العدد 96 بتاريخ 17 أكتوبر 2014.
- المرشح الرئاسي عبد الرؤوف العبادي مختبل عقليا وسبق له أن كان نزيل مستشفى الرازي ٬ الثورة نيوز ٬ العدد 99 بتاريخ 7 نوفمبر 2014.
- مدير مدرسة إبتدائية بسليانة متورط في الإعتداء جنسيا على تلاميذه ٬ الثورة نيوز ٬  العدد 109 بتاريخ 16 جانفي 2015.
- إهمال الإدارة وراء الحوادث الأليمة التي هزت الخط الحديدي تونس قعفور٬ الثورة نيوز العدد 143 بتاريخ 18 ديسمبر 2015.
   وبالرغم من الحملة الشرسة التي تنتهجها ثلة من المفسدين ستظل الثورة نيوز عصيّة٬   وها أن عبد الستار بن موسى ينضم إلى المجموعة تحت غطاء حقوق الإنسان هذا الذي درس في المعهد الثانوي بمجاز الباب إلى جانب حمة الهمامي والمرحوم الطاهر الهمامي هو أصيل ريف العروسة وأكثرهم درسوا بفضل التضامن الإجتماعي الذي أرساه الزعيم الراحل وها هم الآن ينقلبون عليه وعلى سياساته ٬ كان مقيما بالمبيت أواخر الستينات وكان هو وحمة لا يعجبهم شيء ضد كل شيء المدير٬القيم٬ التغذية ٬ضدّ الهواء الذي يستنشقون. كان عبد الستار بن موسى أقل (تهجّم) مهتم بالحفظ و تخلى عن حمة الهمامي  واعتنى بدراسته إلى أن صار محاميا فاشلا في سليانة و يخسر حتى أبسط قضية في إسترجاع معينات كراء خاصة في المدني و نال شهرة إثر ترأسه لفرع عمادة تونس و هكذا هي  الأقدار و الزمن الأغبر . لهفي عليك يا تونس و في القلب حسرة. فعندما أعود بالذاكرة إلى سنوات مضت أتساءل إلى أين نحن ماضون مع الأشباه...
        وها أن العجرودي وعلى قناته الجنوبية يستعد هاته الأيام إلى عرض حوارات مع الهادي الشنوفي مجرم خطير نصّب نفسه سياسي ولاعب سابق في الفريق القومي وشاهد على سياسات المرحوم بورقيبة الزعيم وواكب سجن أحمد بن صالح وعديدة هي شهاداته سنستعرضها في إفادات قادمة٬ هم هكذا يتشدقون ظنّا منهم أنه مات الذين يعلمون و بقي الذين لا يعلمون.

                                                       مع تحيات  نورالدين بركاتي



Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire