vendredi 13 mai 2016

مشاهد فيديو تكشف جماعة النقابة العامّة للضمان الاجتماعي على حقيقتهم




راج يوم 07 ماي 2016 على صفحات الفايسبوك مقطع فيديو يصوّر مشاهد مقرفة لعملية الاعتداء الجبانة (اعتداء مادي ومعنوي) التي تعرض إليها  النقابي الهادي عميرة (الكاتب العام للنقابة الجهوية للضمان الاجتماعي  ببن عروس) من طرف زميله بالنقابة العامّة للضمان الاجتماعي  بإيعاز من بلقاسم الجمني (الكاتب العام للنقابة العامّة للضمان الاجتماعي) الذي رفض الجلوس والحوار معه ومع أعضاء النقابة الأساسيّة للمصالح المركزية والكاتب العام للنقابة الأساسية لصندوق الكنام CNAM فيما يخصّ مطالب الأعوان الحقيقيّة ... وهذه ليست المرّة الأولى التي يلجأ فيها المسؤولون النقابيون للضمان الاجتماعي للعنف لترهيب معارضيهم وإسكات أصواتهم الحرة فالأمر يكاد يتكرّر في جلّ الاجتماعات واللقاءات ...وعلى قول المثل "من نفقتو تعرف عشاه".

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire