samedi 19 mars 2016

غريب : دار لابراس تلجأ الى الملصقات الحائطيّة للتّرويج لصحفها




بعد أن تراجعت مبيعات الشّركة الجديدة للطّباعة والصّحافة والنّشر  SNIPE  (مؤسّسة عموميّة) بشكل كارثي (من 6 ملايين نسخة خلال سنة 2011 الى 2 مليون نسخة خلال سنة 2015) نتيجة سوء التّصرف المالي والإداري وتغيّر خطّ تحريرها المعتاد وتغييرها لموزّعها مسعود الدّعداع (شهر الجنرال) لجأت مؤخرا الإدارة العامّة الى التّرويج لجرائدها (La Presse والصّحافة) عبر الإشهار الهابط والرّخيص على جدران المحلاّت والبنايات من خلال تلصيق معلّقات لدعوة القرّاء لاقتناء صحفها وكان أولى وأحرى بالإدارة العامة البحث لها عن حلول ناجعة لتحسين المبيعات وانقاذ المؤسّسة المنهوبة من الإفلاس المحدق..


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire