samedi 21 novembre 2015

لأنهم ملائكة وغيرهم أباليس : وزارة الدّاخلية تحمي كلّ آل إدريس


قرّرت منذ أيام وزارة داخليّة ناجم الغرسلّي توفير الحماية الأمنية لرجل الأعمال هشام بن امحمّد ادريس (شقيق زهرة) ويضاف لهذا القرار المسقط قرارات سابقة بتوفير الحماية الأمنية لكلّ من حسين جنيح (ابن عائشة بنت امحمّد ادريس) وكذلك والده عثمان جنيّح والنّائبة بمجلس نوّاب الشّعب زهرة بنت امحمّد ادريس......وقد لاحظ كل سكان وزوّار مدينة سوسة طوابير سيّارات الشرطة الرّباعية الدّفع وهي ترافق تنقّلات وتحرّكات الأمراء الجدد وهو ما تسبّب في اختناق الحركة المروريّة واهدار  المال العامّ لأنّه كان أولى وأحرى أن يتكفّل الأمراء الجدد من آل ادريس و آل جنيّح و آل ... بتأمين حمايتهم الشّخصية من مواردهم الذّاتية ....
 أحدهم علّق موجها كلامه لوزير الدّاخلية الفاشل أبدا ناجم الغرسلّي "هو صرف صرف يكمّل خير" اذ لم يبق الاّ أن يمكّن البقية من عمر جنيح وبشير جنيح وامحمد ادريس ومريم ادريس وكمال القرناوي وجميع العائلات القريبة والمتصاهرة من الحماية الأمنية الشّخصية ... فما دامت الامكانات تسمح والوسائل متوفّرة والمال موجودا  لمَ لا يقع بعث ثكنة أمنيّة خاصّة بهم في مدينة سوسة .؟  



قيس قبل ما تغيس ..ورد بالك على آل أدريس ...احم الصغير والكبير وإلي  " يدبي " على الكشمير ...فما دام المال وفير ..  فلا حرج على السيد الوزير .."  إلهي.. أنت جاهي... بك منهم أستجير.



Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire