vendredi 23 octobre 2015

خطير : "رزوقة دجاج" استغلّ منصبه بإدارة الأبحاث للتّجسس على زملائه




بلغ إلى الإدارة العامة للديوانة أن مدير إدارة الأبحاث الديوانية السابق عبد الرزاق اللطيف يستغل وظيفته للحصول دون وجه حقّ على كشوفات مكالمات جلّ موظفي الدّيوانة لاستغلالها لفائدته كما انه اعتاد تقديم خدمات مماثلة لأصدقائه من رجال المال والأعمال والسياسة لتمكينهم بطرق ملتوية من قائمات اتصالات معارفهم أو أقاربهم أو غرمائهم ....
ولاستبيان هذا الأمر يكفي إجراء مقاربة بين أرقام النّداء المضمّنة بالمراسلات إلى شركات الاتصالات الثلاثة ( TUNISIE TELECOM - Ooredoo Tunisie - Orange Tunisie ) لطلب قائمات الاتّصالات وبين الأسماء المضمنة صلب محاضر البحث الديوانية و ستعثرون حتما على أرقام غريبة لا علاقة لها بالموضوع أي  بالابحاث الديوانية المنجزة من طرف إدارة الأبحاث المستباحة.
الموضوع وعلى خطورته قد لا يهمّكم حيث تظنّون انّه قام بهذه التّجاوزات في حق ضبّاط صغار فلتعلموا سادتي انّه قام مؤخرا بمراسلة سرّية ( كتبها العون الحمراني وأرسلها يد بيد مع المدعوّ ش. ش. ) تتضمّن رقم نداء المدير العام للديوانة عادل بن حسن !
وفي الحلقة القادمة نعد قراءنا الأفاضل بنشر المزيد من الغسيل النتن لرزوقة دجاج حيث نتعهد بكشف أصدقائه والمتعاملين معه وفضح رجال أعمال مكنوه من مبالغ مالية ضخمة بدعوى مساعدته في تزويج وتجهيز بنتيه .... فالرجل اعتاد الاحتطاب لدى غالبية المتعاملين مع مصالح الديوانة بمناسبة أو بدونها وويل لمن يرفض له طلبا .


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire