vendredi 9 octobre 2015

شكايات وعرائض المتعاملين مع الديوانة في سلّة المهملات




لقد  دأب عميد جيش الطيران المتقاعد كمال بن نصر المدير العام السابق للديوانة على تركيز موالين له في مواقع حسّاسة ثم عند ورود شكايات أو وشايات أوتشكيّات يستدعي مدراءه ويطلعهم على الوشايات ويطلب منهم مزيد الانتباه حيث لم يتول في عهده التّثبت في أية ملف فساد و الغريب في الأمرأن جميع مصالح الدولة أصبحت لا تعير أي اهتمام لشكايات المواطنين والمتعاملين إذ لا يريد أي مسؤول التّثبت في أيّة معلومة وان هذه التقاليد الجديدة في الإدارة هي التي ستنمي الفساد في الإدارة خاصة أن عديد الشكايات بقيت دون تنفيذ وان كان المسؤول يراعي ضميره لكان أوّلأولوياته هو البتّ في شكايات المواطنين و التّثبت منها لا أن يحيلها إلىالإدارات دون متابعة وهكذا يتمدد الفساد وينتشر في كامل أرجاءالإدارات المركزية والجهوية والمكاتب الجهوية والحدودية للديوانة.





Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire