mercredi 25 janvier 2017

من أين الأموال يا محسن مرزوق ؟




تداولت الصحافة الايطالية في اليومين الاخيرين خبر حلول أمين عام مشروع حركة تونس وقياديين اثنين من حزبه وعدد من رجال الأعمال الذين سيقومون باستثمارات في جزيرة صقلية وأبرزهم رياض سعادة ومراد الخشين ، وقالت صحف إيطالية أن أمين عام حركة مشروع تونس قد جلب مستثمرين تونسيين وهنود وليبيين للاستثمار في جزيرة صقلية.
وقد نقلت نشرات الأخبار الايطالية أن مرزوق قد توسط لفتح آفاق استثمار في إيطاليا، ومنها شراء مصنع المعجنات «توماسيلو كاستلداتشيا « بسيسيليا كان قد غلق أبوابه في 2014 ونزل ينتظر أن يقوم بشرائه تونسيون ورجل أعمال هندي تتوجه نيته أيضا إلى الاستثمار في مجال الطيران والمطارات .
ونقلت قناة «لا ريبوبليكا» الايطالية في تقرير اخباري لها أن باب الاستثمار للأجانب قد فُتح وأن مجموعة من رجال الأعمال تتكون من تونسيين وليبي وهندي قد قاموا بشراء مجموعة المعجنات المذكورة وفندقا في باليرمو الايطالية.
و نقلت جريدة «باليرمو توداي « أن وفدا من رجال أعمال وسياسيين تونسيين وتونسيين قد حلوا بالمكان في وفد يرأسه محسن مرزوق الذي صرح لذات الصحيفة أن المستثمرين سيُمكنون من ترويج المنتوجات الايطالية في افريقيا ذات الأسواق الواسعة والواعدة.
و قال محسن مرزوق على صفحته الرسمية أن وفدا من حركة مشروع تونس يقوده الأمين العام محسن مرزوق قام بزيارة لصقلية بإيطاليا ويتكون من أعضاء المكتب التنفيذي السادة مراد الخشين ورياض سعادة ومحمد الطرودي والسيدة خولة بن عائشة والقياديين بالحزب السيد سامي عبد العالي وموسى الحبوبي ، وأن الوفد زار في اليوم الثاني شركة ' موساييكون ' الرائدة في القضايا الاتصالية ، وأن الزيارة ستبحث سبل التعاون الثقافي والبرلماني والاقتصادي بين البلدين.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire