jeudi 26 novembre 2015

خطير : قريبة إعلامي معروف متورّطة ضمن خليّة البرجين الإرهابيّة



كشفت التّسريبات أن الحسناء المنقّبة المسمّاة "عائشة" والمتورّطة في إستدراج عون الأمن أيمن الهذيلي ضمن خلية "البرجين" de borgineCellule المتورّطة في حوادث باردو وسوسة ومحاولة إغتيال النائب رضا شرف الدّين والتي ألقي عليها القبض مؤخرا من طرف إحدى الفرق الأمنيّة المختصّة (الحرس) ...هي قريبة الإعلامي المعروف رؤوف خلف الله صاحب الجريدة الأسبوعية آخر خبر  Akher Khabar   وموقع آخر خبر أون لاين  online Akher Khabar  وبالتّحديد إبنة شقيقته ... والمثير في الموضوع أن ثلاثتهم وهم على التّوالي عون الأمن المتوّرط "الدعشوش" أيمن الهذيلي Aymen Hedhili  (التحق بسلك الأمن وبالضّبط بوحدات التّدخل سنة 2012 ) والسيّدة "الدعشوشة" المسمّاة عائشة (وهي مطلقة وأسمها الحقيقي رباب محيمد  Rabeb Mhimed ) وخالها رؤوف خلف الله ...جميعهم من أصيلي بلدة سيدي الهاني من معتمدية مساكن (ولاية سوسة) وتجمعهم قرابة عائلية ... !!!
الدّعشوشة "رباب" أو "عائشة" مكلّفة صلب تنظيم داعش الإرهابي بالإستقطاب والتّغرير بالشّباب المغفّل وبتجنيد الفتيات وإرسالهم لجهاد النّكاح وقد إستغلّت تطوّر شبكة علاقات خالها رؤوف خلف الله للإفلات من أعين الأمن .


والأخطر أن الخال محمد عبد الرؤوف بن خلف الله على علاقة صداقة وتحالف مع عاطف مربح غرغار العمراني المدير العام السابق للمصالح المختصّة وقد أعتاد الأوّل نشر ما يسرّبه له الثّاني على صفحات جريدته الأسبوعية وموقعه الإليكتروني وعلى صفحات المدون المبتز سليم الجبالي "وزير ضغط الدم والسكر ومحمد علي الوزير و..." ويمكن أن ترجع بنا الذّاكرة الى فضيحة الصّورة الممنوعة التي نشرها موقع آخر خبر لإرباك تقدم أبحاث الحرس بخصوص حادثة سوسة من خلال تعمّده نشر صورة السيّارة البيجو Peugeot Partner   (البيضاء) التي أقلّت إرهابي نزل أمبريال مرحبا Imperial Marhaba سيف الدّين الرّزقي صبيحة يوم العمليّة الجبانة (26 جوان 2015 ) من بلدة البرجين الى جهة القنطاوي ... وما خفي كان أعظم...




Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire